ahlam1399
01-15-2015, 03:33 AM
أكد معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور فهاد بن معتاد الحمد، أن قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لم يكن بمعزل عن التوجه التنموي الشامل للدولة وانه عاملاً رئيساً في زيادة الإنتاجية، ورفع الإمكانات التنافسية للأفراد، والقطاع الحكومي، والقطاع الخاص.وبين معاليه خلال كلمة ألقاها أمس في ملتقى " (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2039409)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2039409)