المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحملة السعودية تبني 150 بئرا في أقاليم الصومال


ahlam1399
01-15-2015, 03:33 AM
في إطار التوجيهات السامية الكريمة، وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجان والحملات الإغاثية السعودية بتنفيذ المرحلة الثانية من المشروع السعودي لحفر الآبار في الصومال والبالغة 150 بئراً ارتوازياً في عدد من الأقاليم الصومالية ، فقد تم صرف الدفعة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2039410)