المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عودة قوية للأخضر تغرق الكوريين برباعية


ahlam1399
01-15-2015, 02:54 AM
أنعش المنتخب السعودي آماله بالعبور إلى الدور ربع النهائي لكأس آسيا 2015 لكرة القدم بفوزه الكبير على كوريا الشمالية 4-1 أمس على ملعب "ريكتانجولار" في ملبورن، محققاً أول فوز لمنتخب عربي على آخر غير عربي في البطولة.ورفع الأخضر رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، وتلتقي السعودية مع أو**كستان الأحد المقبل في (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/211907)