المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 50 % من السعوديين سيصابون بالسكري في 2030


ahlam1399
01-15-2015, 02:54 AM
دعا مؤتمر دولي إلى مشروع وطني يضم تسع جهات حكومية لمكافحة السكرى والسمنة بالمملكة، للحد من الارتفاعات المخيفة للمرضى، خصوصا بعد أن كشف الاتحاد الدولي للسكري أن عدد ال**ابين في المملكة سيرتفع من 24% إلى 50% بحلول عام 2030، فيما يتوقع إصابة 500 مليون شخص في العالم بنفس الفترة.جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/211940)