المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع ال**ابين ب«السكري» في السعودية إلى 50 في المئة عام 2030


ahlam1399
01-15-2015, 02:16 AM
كشف الاتحاد الدولي للسكر عن أن عدد ال**ابين بالسكري في السعودية سيرتفع من 24 إلى 50 في المئة بحلول عام 2030، وذلك في ظل غياب البرامج الوقائية، فيما توقع الاتحاد إصابة 500 مليون شخص في العالم عام 2030.وطرح المؤتمر الدولي للسكر، الذي تنظمه الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء بالتعاون مع الشؤون (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6846456)