المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الأخضر» يفجّر غضبه في شباك الكوريين


ahlam1399
01-15-2015, 02:16 AM
فجر المنتخب السعودي جام غضبه في شباك المنتخب الكوري الشمالي، وعوّض إخفاقه في المباراة الأولى أمام الصين بانتصار بأربعة أهداف في مقابل هدف كانت قابلة للزيادة، وسطّر لاعبو «الأخضر» واحدة من أجمل مبارياتهم، محيين آمالهم في بلوغ الأدوار النهائية في بطولة كأس آسيا 2015 التي تحتضنها أستراليا.وستحدد (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6846504)