المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتلتيك بلباو وخيتافي وفياريال إلى ربع نهائي كأس اسبانيا


ahlam1399
01-15-2015, 02:16 AM
تأهلت فرق أتلتيك بلباو وخيتافي وفياريال إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أسبانيا.في اياب ثمن النهائي اليوم الاربعاء، سقط اتلتيك بلباو على ملعبه سان ماميس باريا وامام 23 الف متفرج بهدفين نظيفين. سجل مدافع اتلتيك بلباو تشابير اتشيتيا (49 خطأ في مرمى فريقه) والتشيلي فابيان اورييانا (61 من ركلة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/265225)