المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حالتا إصابة ب "كورونا" لستيني وتسعيني في الطائف والرياض


ahlam1399
01-15-2015, 01:41 AM
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس "كورونا" في الرياض والطائف، خلال ال24 ساعة الأخيرة، بينما تماثل مريض تسعيني للشفاء في الرياض. وقالت "الوزارة" في بيانها اليومي: إن حالة الإصابة الأولى سجلت لمواطن يبلغ من العمر 67 عاماً، يقيم بالطائف مخالط للحيوانات، وحالته الصحية (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/126985)