المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهم الأمريكية تمدد خسائرها خلال التداولات


rss
01-15-2015, 01:01 AM
واصلت مؤشرات الأسهم الأمريكية تراجعها خلال جلسة تداولات يوم الأربعاء متأثرةً بصدور بيانات اقتصادية ضعيفة، وخلال الجلسة، تراجع مؤشر "الداو جونز" الصناعي بأكثر ...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/477646/الأسهم-الأمريكية-تمدد-خسائرها-خلال-التداولات)