ahlam1399
01-13-2015, 03:31 AM
أعرب عبداللطيف البهداري، لاعب المنتخب الفلسطيني، عن حزنه عقب هزيمة منتخب بلاده علي يد نظيره الياباني 4-0، في اللقاء الذي جمع بينهما امس في الجولة الأولي من المجموعة الرابعة لبطولة كأس أسيا 2015. وقال البهداري، أن الهزيمة من المنتخب الياباني مؤلمة، مشيرا إلي أنهم سيبذلون كل ما لديهم في المباريات (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2039198)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2039198)