المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخسارة ليست سيئة.. فلسطينيون:


ahlam1399
01-13-2015, 03:31 AM
وقف عشرات الفلسطينيين في قاعة كبرى في أكاديمية جوزيف بلاتر في مدينة البيرة في الضفة الغربية، صباح أمس، لدى عزف النشيد الوطني الفلسطيني في بداية مباراة المنتخب الفلسطيني مع نظيره الياباني ضمن بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في أستراليا.وانتهت المباراة «4-0» لصالح اليابان، وتابعها العشرات عبر شاشة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1279783)