ahlam1399
01-13-2015, 03:31 AM
حذر الألماني أولي شتيلكه المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية لاعبيه من المواجهة الصعبة والحاسمة مع الأزرق والمقررة اليوم الثلاثاء بمدينة كانبيرا.وأوضح شتيلكه، في المؤتمر الصحفي لفريقه أمس: « لن أتحدث إليهم عن المباراة الافتتاحية وخسارة المنتخب الكويتي4/1، سأتحدث إليهم عن مخاطر اهتزاز شباكنا أمام (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1279828)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1279828)