المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله عمر : أمام ايران افتقدنا التركيز


ahlam1399
01-13-2015, 03:01 AM
أكد ظهير منتخب البحرين عبدالله عمر أن فريقه فقد التركيز في بعض فترات المباراة ، وأن الأهداف جاءت من أخطاء وليست فرص حقيقية للمنتخب المنافس ، مبينًا أنهم حاولوا الخروج متعادلين في شوط المباراة الأول غير أن الهدف الذي جاء في الثواني الأخيرة حال دون ذلك. وقال في تصريح بعد المباراة : "قدمنا مباراة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2039193)