ahlam1399
01-13-2015, 02:31 AM
أخضع مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني "لورينت ريجيكامف" صباح أمس لاعبي فريقه لتدريبات استرجاعية على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وصالة الإعداد البدني بمقر النادي، في حين قرر الجهاز الفني إلغاء الحصة المسائية على أن يعاود الفريق تدريباته اليوم الأثنين على فترتين، حيث (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2039130)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2039130)