المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الغذاء والدواء" تحذر من مياه الساقية.. وتدعو المستهلكين للتخلص منها


ahlam1399
01-13-2015, 02:12 AM
حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من شرب مياه ينتجها **نع الساقية للمياه المعبأة، لتجاوزها الحدود القصوى المسموح بها من مادة البرومات.وذكرت الهيئة في بيان على موقعها الالكتروني www.sfda.gov.sa، أنها سحبت عينات من مياه الشرب المعبأة المنتجة محلياً ولدفعات عدة بتواريخ إنتاج مختلفة وأحجام متنوعة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1279643)