ahlam1399
01-13-2015, 02:12 AM
رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة اليوم الجلسة الختامية للدورة الأولى لمجلسة المنطقة للعام المالي 1436/1437ه بقاعة اجتماعات المجلس بالأمارة . وفي بداية الاجتماع طمأن سموه المجلس على صحة خادم الحرمين الشريفين سائلاً المولى القدير أن يمتعه (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/umljgate/8324)
أكثر... (http://www.sauress.com/umljgate/8324)