المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمو أمير منطقة تبوك يستقبل " كشافة تعليم تبوك " في إمارته


rss
01-13-2015, 02:12 AM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/27974.jpgاستقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في قاعة الاستقبالات بالإمارة ، طلاب النشاط الكشفي بتعليم تبوك الحائزين على وسام كشافي العالم وشارة الصقر الكشفي، الحاصلين على المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة رسل السلام ضمن معسكرات الخدمة العامة لموسم الحج الماضي، بحضور المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، ومشرفي وقادة النشاط الكشفي بتعليم تبوك .وهنأ سموه الجميع بهذه الإنجازات، وقال: نبارك لكم هذه الإنجازات المميزة في مجال النشاط الكشفي، وهي إنجازات نفخر ونفاخر بها، والنشاط الكشفي ليس في المجالات الرياضية فقط، بل هو نشاط متنوع ثقافياً واجتماعياً ويحظى باهتمام كبير على النطاق العالمي .كما أكد سموه قائلاً : النشاط الكشفي يعد خدمة نبيلة تدعو للأخلاق الحميدة والعزم والصبر وتذكرنا بحياة الآباء والأجداد ومعسكرات الخدمة المقدمة للمجتمع وكلنا شاركنا أيام الدراسة في المعسكرات الكشفية وهي ذكريات جميلة لازلنا نتذكرها ونفخر بها وأتمنى لكم المزيد من الإنجازات والتوفيق .من جهته أعرب مدير تعليم تبوك عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه واهتمامه بمخرجات التعليم في المنطقة .



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-27974.htm)