المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واشنطن: كان يجب أن نرسل مسؤولا لمسيرة باريس


rss
01-13-2015, 01:32 AM
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/JcfMErgPVIgxPbO**zHnxQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/SkynewsArabia/1-716107.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%88%D8%A7%D8%B4%D9%86%D8%B7%D9%86-%D9%83%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D8%AC%D8%A8-%D8%A3%D9%86-%D9%86%D8%B1%D8%B3%D9%84-%D9%85%D8%B3%D8%A4%D9%88%D9%84%D8%A7-%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3-170509086.html)قال البيت الأبيض، الاثنين، إن الولايات المتحدة كان يجب أن ترسل مسؤولا رفيعا للمشاركة في المسيرة التي شهدتها باريس، الأحد، تكريما لضحايا الهجمات التي شنها متطرفون على عدد من الأماكن في باريس.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%88%D8%A7%D8%B4%D9%86%D8%B7%D9%86-%D9%83%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D8%AC%D8%A8-%D8%A3%D9%86-%D9%86%D8%B1%D8%B3%D9%84-%D9%85%D8%B3%D8%A4%D9%88%D9%84%D8%A7-%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3-170509086.html)