ahlam1399
01-13-2015, 01:21 AM
- أعلنت شركة «أرامكو» عن فتح باب القبول في برنامج التدرج لخريجي الكليات (رجال ونساء)، المخصص للحصول على المهارات المطلوبة لأداء وظائف التشغيل والصيانة والوظائف الإدارية والكتابية لخريجي الكليات التقنية والصناعية والاتصالات السلكية واللاسلكية، وخريجي كلية المجتمع والكليات المهنية ومعاهد الإدارة، (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/130984)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/130984)