المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدني تبوك يباشر حريقاً بمستودع أدوية مستشفى محافظة الوجه


ahlam1399
01-11-2015, 10:14 PM
تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على حريق نشب في مستودع للأدوية بمستشفى الوجه القديم لمنعه من الانتقال إلى مواقع أخرى.وكشف **در مسؤول بإدارة المستشفى العام بالوجه أن المستشفى لديه ما يكفيه من الأدوية لأكثر من أسبوعين، مبينا أن الحريق بعيد عن مبنى المستشفى الجديد الذي يعمل حاليا.رابط الخبر (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/314620)