المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يكرم الغنام على هامش لقاء بايرن ميونيخ


ahlam1399
01-11-2015, 10:02 PM
أكد الكابتن سامي الجابر المدير الفني السابق لفريق الهلال والمدير الرياضي الحالي لفريق العربي القطري أن إدارة نادي الهلال قررت تكريم نجم الفريق المعتزل مؤخراً عبداللطيف الغنام على هامش مباراة الفريق المرتقبة أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني ودياً. الجابر غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/50487)