المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ?سوناطراك? الجزائرية تستثمر 70 مليار دولار لاستخراج الغاز الصخري


rss
01-11-2015, 09:22 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/RMITlVwpOTgkVyesS_Xu0Q--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/8953ba435cf10629e46d0bc4e74fb363 (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%B3%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A%D 8%A9-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%B1-70-%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B1-152206663.html)اعلن المدير التنفيذي لشركة النفط والغاز الجزائرية سوناطراك سعيد سحنون عن استثمارات بقيمة *70 مليار دولار خلال العشرين عاما القادمة لاستخراج 20 مليار متر مكعب من الغاز الصخري سنويا مشيرا الى ان ذلك سيسمح بتوفير 50 الف فرصة عمل. وبحسب سوناطراك فانه لبلوغ انتاج هذه الكمية يتطلب الامر حفر 200 بئر سنويا وان كل بئر تتطلب استثمار 18 مليون دولار كما اوضح المدير التنفيذي لشركة النفط والغاز الجزائرية. ومنذ اعلان وزير الطاقة يوسف يوسفي في ..




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%B3%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A%D 8%A9-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%B1-70-%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B1-152206663.html)