المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيزاوي يطالب لجنة الاحتراف بفسخ عقده مع النصر


ahlam1399
01-11-2015, 09:14 PM
- أرسل لاعب نادي النصر عبدالرحيم الجيزاوي صباح اليوم خطابا رسميا للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يطلب فيه رسميا فسخ عقده الحالي مع ناديه (العاصمي) بعد الإخلال بأحد بنود العقد المتفق عليه الصيف الماضي.وكان اللاعب قد تنازل عن الشكوى المقدمة للجنة الاحتراف على ناديه من أجل استلام باقي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/130968)