المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : واشنطن تدين التفجير الذي وقع في منطقة جبل محسن شمال لبنان


ahlam1399
01-11-2015, 09:14 PM
دانت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم التفجير الانتحاري في مدينة طرابلس اللبنانية امس، وأسفر عن مقتل وجرح عددٍ من الأشخاص، ووعدت بتقديم الدعم للقوات الأمنية اللبنانية.وأكدت نائبة المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماري هارف أن الولايات المتحدة ستواصل دعمها لقوات الأمن اللبنانية التي تحافظ على (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1315286)