المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يصل ملبورن ويستأنف تدريباته استعداداً لكوريا الشمالية


ahlam1399
01-11-2015, 07:14 PM
وصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر اليوم الأحد إلى مطار ملبورن الدولي قادمة من مطار بري**ن الدولي، تأهباً لخوض الجولتين الثانية والثالثة للمجموعة الثانية من كأس آسيا 2015، وتقدم بعثة المنتخب السعودي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد، وعضو مجلس إدارة الاتحاد (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/314587)