المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط عصابة تنتحل صفة رجال الشرطة لسلْب العمالة بمكة


ahlam1399
01-11-2015, 07:14 PM
ألقت شرطة العاصمة المقدسة، القبض على 6 متهمين بانتحال صفة رجال الأمن وسلْب العمالة الوافدة وأخذ ما بحوزتهم من أجهزة اتصال ومبالغ نقدية.وقال المتحدث الرسمي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي: إن الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة تلقّت عدة بلاغات تفيد بحوادث انتحال صفة رجال (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/125900)