المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد ليس بدخيل


rss
01-11-2015, 07:14 PM
جديد ليس بدخيل
السلام عليكم أهل التجمع


أنا طالب دراسات عليا في فرنسا وكان الفضل لكلمة كيان في وصولي إلى تجمعكم الكريم،ثم إلى عبارتكم الجميلة التي على رأس الصفحة


فإنشاء الله سأكون عضو منتفع نافع، مناقش غير جارح