المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق حملة تلفزيونية بعنوان "رجال الأمن جهاد ورباط".. غداً


rss
01-11-2015, 07:14 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/34426.jpgالرياض(اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن): تنطلق غداً الاثنين حملة تلفزيونية من العاصمة السعودية الرياض بعنوان "رجال الأمن جهاد ورباط"، وتبثّ على عدد من القنوات الفضائية بشكل موحد على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ولمدة ساعتين ونصف. يشارك في الحملة، التي ترعاها مكاتب الدعوة وتوعية الجاليات بالبديعة والصناعية الجديدة، نخبة من العلماء والدعاة للحديث عن أهمية الأمن ودور رجال الأمن في حفظ الثغور وبيان آثار اختلال الأمن على مجالات الحياة المختلفة سواء كانت دينية، أو دنيوية. وقال الإعلامي عبدالله آل يعن الله: "الحملة تهدف إلى التحذير من الفكر التكفيري ومحاضنه وأهمية دور الأمن الفكري وعلاقته بالأمن ا***ي ودور الشريعة في تعزيزه، ودور الأسرة والمجتمع وا***بة والإعلام في الحفاظ على الأمن". وأضاف: "من المتوقع أن تشارك في الحملة نخبة من أهل العلم والدعوة، من أبرز رموزها الشيخ د.سعد البريك الأستاذ المساعد في جامعة الملك سعود، وأ.دمحمد بن يحيي النجيمي عضو مجمع الفقه الإسلامي". وأردف "آل يعن الله": "من أبرز المشاركين عبر الهاتف الشيخ د.عبدالله بن محمد المطلق، عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء، وأ.دخالد بن عبدالله ال**لح أستاذ الفقه بكلية الشريعة بجامعة القصيم". وأشار إلى أن من بين القنوات المشاركة في البث الموحد "المجد، صفا، برهان ودار الإيمان".



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=34426)