المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بتعليم الطائف تشارك بفعاليات الملتقى الأول


rss
01-11-2015, 06:30 PM
عام / وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بتعليم الطائف تشارك بفعاليات الملتقى الأول لتبادل الخبرات بالرياض
الطائف 20 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 11 يناير 2015 م واس
شاركت وحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف مؤخراً في فعاليات الملتقى الأول لتبادل الخبرات وتكريم منسوبات وحدة التطوير ، وذلك بمدينة الرياض .
وجاءت مشاركتها من خلال عرض مخرجاتها ومخرجات المدارس لتحقيق الهدف من هذا الملتقى ،المتمثلة في عرض منهجية الوحدة عن طريق عرض *** وثائقي تمثل في تجسيد فكرة منهجيتها التي تعمل من أجل تسهيل تنفيذ الأنموذج، المتمثل في إصدار كتيب عن المنهجية وإجراءات تنفيذية تسهم في تنظيم العمل وتحديد خطوات للتنافس .
كما تطرقت المنهجية الى منجزات هي " رسم شعار على هيئة عجلة تظم خمسة محاور هي" التحسين المستمر , والإدارة الذاتية , والشراكة , والتكامل , والتدريب " حيث عملت على تطبيق 4pmodel kiasen والتي تعتمد على أربع مراحل تدريجية تؤدي إلى إنتاجية عالية ورضا وظيفي ، فيما تناولت المنهجية في منجزها الثاني إصدار نماذج من الورش التي تم إعدادها للمعلمات والطالبات ونفذت وتم حصر نتائج تلك الورش ومؤشرات التحقق التي حققتها وتضمن المنجز الثالث قوالب الخطط والتوثيق المعتمدة من قبل وحدة تطوير الطائف , وأخيراً عرض المنجز الرابع أهم البرامج المتميزة في مدارس تطوير وتقديم عروض وإحصائيات وتقارير عنها .
// انتهى //
17:11 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1315205)