المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يامرحبابكم خدامه لتنازل ؟؟


rss
01-11-2015, 06:26 PM
يامرحبابكم خدامه لتنازل ؟؟
ال***يـــة :اندونيسيه

العمـــر :38

الكفــــاءة :جيده جداً

الراتــــب :ألف درهم


معدل النشاط :ممتازة سريعة

الديـــــــانـة :مسلمه

أسلوبها في التعامل مع ربــة المنزل :محترمه

اللغات التي تجيدهـــا :عربي انجليزي

تعاملهـأ مع الأطفــال :تحب الاطفال

المستوى في الطبـــخ :علمتها الأكلات الرئيسيه وتعرف الأكل السعودي وتتفنن في المعجنات والسلطات

تاريـــخ احضارهـأ للإمارات وتاريخ انتهــاء فيزتهــا :كملت عندي ثلاث شهور

الخبــــرة و سبق ان اشتغلت قبل إذا نعم المرجو ذكر التفاصيـــل :اشتغلت قبل في الإمارات والسعودية

سعر الإستقطاب :17الف درهم

سبـــب التنـــازل :ضروف ماديه

سعر التنـــأزل وهل قابل للتفاوض :17 ألف نفس ما خسرت عليها
وشكرا