المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف ترتدين اللون الذهبي مع الأسود ؟


rss
01-11-2015, 05:43 PM
كيف ترتدين اللون الذهبي مع الأسود ؟
http://www13.0zz0.com/2015/01/11/15/500594650.gif

يأتي اللون الذهبي في المرتبة الأولى لألوان سهرات الأعياد، ولذلك تقدمه المتاجر في كثير من التصاميم البرّاقة والخاطفة للأنظار، ويُعتبر اللون الأسود هو المُكمل الأبرز للون الذهبي، حيث يبرز جماله وبريقه، ولذلك إخترنا لكِ أفكار لتنسيق اللونين الذهبي والأسود في إطلالتك الخاصة بموسم الأعياد..

في الصورة نرى الفكرة الأولى لتنسيق الذهبي والأسود، وهي إرتداء بلوزة وسروال باللون الأسود مع بليزر ذهبي أنيق.
http://www2.0zz0.com/2015/01/11/16/399149578.jpg

الفكرة الأبرز لتنسيق الذهبي والأسود هي إرتداء فستان ذهبي برّاق، ومعطف أسود أنيق من الفراء أو بأي خامة راقية تفضلينها.
http://www2.0zz0.com/2015/01/11/16/504920349.jpg

عكس الفكرة السابقة، يمكنك إرتداء فستان أسود طويل أو قصير وأعلاه بليزر ذهبي مفتوح، ولا تنسي الحذاء والكلتش باللون الذهبي أو الأسود.
http://www2.0zz0.com/2015/01/11/16/543847137.jpg

يمكنك إرتداء فستان ذهبي مع سترة بزخارف تجمع بين الذهبي والأسود، وإذا كان الفستان قصير، فيمكن تنسيقه مع جوارب سوداء وحذاء أسود.
http://www2.0zz0.com/2015/01/11/16/328516850.jpg

جربي إرتداء سروال ذهبي برّاق مع بلوزة أو قميص أو كارديجان أسود لطلة أنيقة في رأس السنة، ونسقي معهما حقيبة وحذاء باللون الأسود.
http://www2.0zz0.com/2015/01/11/16/679835892.jpg

إذا أردتِ إرتداء تنورة ذهبية طويلة، فنسقي معها قميص أبيض وسترة جلد أو بليزر أسود قصير.
http://www2.0zz0.com/2015/01/11/16/380435676.jpg