المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة تراحموا ،،، هلموا يا بنات زايد الخير ،،،،، هلموا يا سيدات الإمارات


rss
01-11-2015, 04:27 PM
حملة تراحموا ،،، هلموا يا بنات زايد الخير ،،،،، هلموا يا سيدات الإمارات
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
حياكم الله و بياكم خواتي بنات زايد ،،،، سيدات الامارات
الكل عارف معاناة أخواننا و أخواتنا في المخيمات ،،، مع البرد
و الثلوج ،،،
إخواننا السوريين ،،، أخواتنا السوريات ،،، أبناءنا و بناتنا هناك
يعانون من الثلوج ،،، و البرد القارس المميت ،،،
فكم طفل مات الى الآن بسبب البرد ،،،
يا بنات زايد هيا بنا نتبرع لأخوة لنا في الله ،،،


'الهلال الاحمر الاماراتي "
للتبرع ،،،
بمبلغ 200 درهم ارسلوا رسالة نصية

اتصالات و دو. 7200

و للتبرع بمبلغ 100 درهم ارسلوا رسالة نصية

اتصالات و دو 7100


"جمعية الشارقة الخيرية "
للتبرع بمبلغ 50 درهم ارسلوا رسالة نصية

اتصالات. 6550

دو 6698

"جمعية دبي الخيرية "
للتبرع بمبلغ 10 دراهم

اتصالات فقط 3840

للتبرع بمبلغ 20

اتصالات فقط 2586

للتبرع بمبلغ 50'

اتصالات فقط 2588

للتبرع بمبلغ 100

اتصالات فقط 2717

للاستفسارات الاخرى '

800733 الهلال الاحمر الاماراتي

0553000101 جمعية الشارقة الخيرية

04-2682000 & 0569377884 جمعية دبي الخيرية



و اخيراً

أتمنى من الجميع التبرع لأن 10 دراهم قد تنقد طفلا صغيرا
عسى ربي يتقبل منكم تبرعاتكم قبولا حسنا