rss
01-11-2015, 01:41 PM
مداخلة سعيد مع بتال
مداخلة سعيد المولد لبرنامج في المرمى ( اريد البقاء في الأهلي ) 9 يناير
من لايريد الكيان الاتحادي نحن لانريده ولو بريال شوفوله اعاره لنادي النصر بس وفكونا شره (( اذا انعرف اوله انعاف تاليه ))
مداخلة سعيد المولد لبرنامج في المرمى ( اريد البقاء في الأهلي ) 9 يناير
من لايريد الكيان الاتحادي نحن لانريده ولو بريال شوفوله اعاره لنادي النصر بس وفكونا شره (( اذا انعرف اوله انعاف تاليه ))