المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهزايم المتوقعة


rss
01-10-2015, 04:01 PM
الهزايم المتوقعة
مثل الغراب الذي اراد تقليد مشية الحمامة ,, لا تعلم مشيتها و ضيّع مشيته ,
كان منتخب الاتحاد السوفيتي من فريق دينمو كييف ,,, ومطعم بكم لاعب آخر
ومنتخب الكويت ,,, من القادسية والكويت و مطعم بكم لاعب
المنتخب ال**ري ,, اهلي وزمالك ,, الأسباني ,, ريال مدريد وبرشلونة
الإنجليزي ,, مانشستر يونايد و ليفربول ,,, ويطعمونها ,, بلاعبين مميزين
ما فيه مشكلة ,, المنتخب من فريقين ,,, او اغلبهم ,, المهم اللاعبين هم الأفضل
و فرقهم هي المتصدرة ,, ويوجد تفاهم بين اللاعبين اكثر ,,,
اردنا العمل مثل الأخرين ,, اخترنا لاعبي الأهلي و الهلال ,, رغم وجود لاعبي فريق
افضل منهم ,,, لاعبي النصر ,,, كمثال و فريقهم متصدر
طعمنا الفريقين ,,, بلاعبي الشباب ,,, ونسينا الأفضل في الأندية الأخرى ,,,
بالله عليكم ,, وليد عبدالله ,,, يصلح حارس
وش ضيع المنتخب ,,, حارس يفلت ,,, ونايف المضيّع
حتى اللي جابوهم من نادي الشباب ,,, بإرادة الله ضيّعوهم ,,,
وبعد ما طارت الطيور بارزاقها ,,, عوّد على لاعبي النصر لإنقاذهم ,
نهايتها ,,, ما تفلحون ولا يفلح منتخبكم ,,, و نستاهل الهزايم
اضعف منتخب في المجموعة ,,, هو الصيني الذي هزمنا . و انتظروا الهزايم القادمة ,
لا حول و لا قوة الا بالله