rss
01-10-2015, 04:01 PM
هل الكلام الذي قاله بيتوركا صحيح؟
بسم الله
هل صحيح ان بيتوركا عاد الي دبي من دون الأجانب الذين تعاقدنا معهم؟
هل صحيح ان بيتوركا قال: ( انسوا سانماتن وزوكالا ان يأتو في الشتوية وان نادي بوخاريست رفض التنازل عن المدة المتقية في عقدهم وهي 6 أشهر؟ !!!!! :r:r
بدأت أتخوف من نوايا بيتوركا بعد ما كنت أثق فيه كثيرا لأسباب:
سمعنا أن اللاعبين سانمارتن وزوكالا لن نستفيد منهم الّا بعد 6 اشهر, طيب كيف تتعاقد مع لاعبين وانت مانت ضامن شراء المدة المتبقية للاعبين من ناديهم الأصلي؟!!!!!!! عليه 100 ؟ :y:y
بيتوركا في آخر هزيمة ذكر أنه سوف يتعاقد مع 2 مهاجمين أجانب في الشتوية وهاهو يتعاقد مع 1 وليس سوبر استار. : :v:v
السؤال اللي محيرني أكثر: لماذا بيتوركا يصّر على ان يكونوا جميع الاجانب من الرومان, معقوله كل هذا العالم الواسع مالقى الّا لاعبين رومان !!! :((:(( :v
أرجوا أن أكون مخطئ في شكوكي, والله يوفق ادارة البلوي فهي ما قصرت وبذلت كل شئ طلبه المدرب. :::05::::::05:::
بسم الله
هل صحيح ان بيتوركا عاد الي دبي من دون الأجانب الذين تعاقدنا معهم؟
هل صحيح ان بيتوركا قال: ( انسوا سانماتن وزوكالا ان يأتو في الشتوية وان نادي بوخاريست رفض التنازل عن المدة المتقية في عقدهم وهي 6 أشهر؟ !!!!! :r:r
بدأت أتخوف من نوايا بيتوركا بعد ما كنت أثق فيه كثيرا لأسباب:
سمعنا أن اللاعبين سانمارتن وزوكالا لن نستفيد منهم الّا بعد 6 اشهر, طيب كيف تتعاقد مع لاعبين وانت مانت ضامن شراء المدة المتبقية للاعبين من ناديهم الأصلي؟!!!!!!! عليه 100 ؟ :y:y
بيتوركا في آخر هزيمة ذكر أنه سوف يتعاقد مع 2 مهاجمين أجانب في الشتوية وهاهو يتعاقد مع 1 وليس سوبر استار. : :v:v
السؤال اللي محيرني أكثر: لماذا بيتوركا يصّر على ان يكونوا جميع الاجانب من الرومان, معقوله كل هذا العالم الواسع مالقى الّا لاعبين رومان !!! :((:(( :v
أرجوا أن أكون مخطئ في شكوكي, والله يوفق ادارة البلوي فهي ما قصرت وبذلت كل شئ طلبه المدرب. :::05::::::05:::