المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمود إنارة يصرع عاملاً في الأحساء


ahlam1399
01-09-2015, 12:31 PM
لقى عامل آسيوى **رعه بسبب سقوط أحد أعمدة إنارة الشوارع عليه أثناء عمله في منزل تحت الإنشاء، وباشرت الجهات الأمنية والإسعاف مهماتهما، وتم نقل الجثة لثلاجة الموتى بالمستشفى. وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في المنطقة الشرقية فهد الغامدي، أن غرفة العمليات في الهلال الأحمر السعودي تلقت (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6724440)