المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا نحن السعوديون مكتئبون؟!


ahlam1399
01-09-2015, 12:31 PM
نتحاشى كسعوديين عديداً من الأمور المتعلقة بالأمراض النفسية ويدخل عديد من الأشخاص باختلاف شخصياتهم وشرائحهم العيادات النفسية متخفين وقد أبلغني أحد الاستشاريين أن بعضهم يغيّر اسمه وقد يحلّف الطبيب ألا يفشي سره (سبحان الله) وكأنه جاء بعار أو جريمة وكأنه دخل إلى مرقص أو ناد ليلي، وهذا كله بسبب أن (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alwakad/1008908)