ahlam1399
01-09-2015, 12:31 PM
أكد مهاجم نادي الشباب المنتقل حديثاً من فريق العروبة موسى الشمري سعادته الكبيرة بالانضمام إلى «شيخ الأندية» مشيراً إلى أن رغبته بتمثيل الشباب أسهمت في إتمام المفاوضات بشكل سريع.وأضاف الشمري خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس بعد اجتيازه للفحص الطبي وتوقيعه للشباب: «لا أحب الظهور الإعلامي، أفضل (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6724588)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6724588)