المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع


ahlam1399
01-09-2015, 11:12 AM
ارتفع مؤشر ***ي للأسهم اليابانية اليوم للجلسة الثالثة على التوالي مدعومًا بتزايد الثقة في الاقتصاد الأمريكي وآمال باتخاذ خطوات تحفيزية قوية في أوروبا.وتقدم مؤشر ***ي القياسي 0.2 % ليغلق عند 17197.73 نقطة بعد نزوله في وقت سابق.وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 0.2 % مسجلاً 1380.58 نقطة، وزاد مؤشر (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1314622)