rss
01-09-2015, 11:00 AM
ارتفعت الأسهم اليابانية بنهاية تعاملات اليوم الجمعة، للجلسة الثانية على التوالي، بدعم تراجع الين، وصعود الأسواق الأمريكية بدعم بيانات اقتصادية قوية، وتصريحات لرئيس ...
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/476225/ارتفاع-الأسهم-اليابانية-لليوم-الثاني-على-التوالي-بدعم-تراجع-الين)
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/476225/ارتفاع-الأسهم-اليابانية-لليوم-الثاني-على-التوالي-بدعم-تراجع-الين)