ahlam1399
01-09-2015, 03:40 AM
نظمت إدارة التموين الطبي بصحة جازان امس الملتقى الأول لمديري التموين بمستشفيات المنطقة ، وذلك بقاعة الاجتماعات بفندق ماريوت بمدينة جيزان بحضور مساعد مدير عام صحة جازان للإمداد الدكتور أحمد السهلي. وأوضح مدير إدارة التموين الطبي بصحة جازان الصيدلي حسام مكرمي ، أن الملتقى شهد العديد من المحاور (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2038729)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2038729)