ahlam1399
01-09-2015, 03:40 AM
في مثل هذا الوقت من كل عام كان اطفالنا، طلاب المرحلة الابتدائية مستلقين على ظهورهم أو بطونهم ، وبين ايديهم جهاز (الإيباد) يغوصون في عالمه الجميل، ويمرحون وسط ألعابه المدهشة، حتى إذا ما قررت وزارة التربية هذا العام، أن تنزع (الايبادات) من أيديهم، وتعيدهم الى مقاعد الاختبارات ، بعد انقطاع سنوات طويلة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2038785)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2038785)