ahlam1399
01-09-2015, 03:00 AM
أكد مدافع المنتخب الكويتي مساعد ندا أن ما حدث لهم في «خليجي 22» التي أقيمت في الرياض يعد درساً لن ينساه وزملاؤه اللاعبون، مبيناً أن اعتذار بعض اللاعبين عن تمثيل المنتخب شأن خاص، مضيفاً: «كنا قريبين جداً من التأهل إلى الدور الثاني في البطولة الخليجية الأخيرة في الرياض، لكن حدث ما حدث، وغادرنا (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6720081)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/6720081)