المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إغلاق السفارة السعودية في غينيا بسبب "إيبولا"


ahlam1399
01-09-2015, 03:00 AM
أوضحت وزارة الخارجية أنه نظراً لتفشي وباء الإيبولا في جمهورية غينيا (كوناكري)، فقد تم إغلاق سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوناكري وإجلاء جميع منسوبيها مؤقتاً إلى حين السيطرة على الوباء هناك.وأبانت في بيان صحفي أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية السينغال ستقوم بتغطية أعمال السفارة في (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/211282)