ahlam1399
01-09-2015, 03:00 AM
أوضحت وزارة الخارجية أنه نظراً لتفشي وباء إيبولا في جمهورية غينيا كوناكري فقد تم إغلاق سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوناكري وإجلاء جميع منسوبيها موقتاً إلى حين السيطرة على الوباء هناك.وأبانت في بيان صحافي أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية السنغال ستقوم بتغطية أعمال السفارة في جمهورية (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/211358)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/211358)