ahlam1399
01-09-2015, 03:00 AM
لا بَأسَ يا سَيدّي مِنْ عَارِضِ الألمِوابشر بعافيةٍ من صاحبِ النِّعَمِأنتَ المليكُ إذا عُدّتْ مَنَاقِبُهُتُفَاخرُ الشُّهُبُ في العلياءِ والشَمَمِ..إنَّ القلوبَ التي أوليتَهَا كَرماًطَافت مُهللةً بالبيتِ في الحرمِوتسألُ اللهَ ما ترجوهُ من أملٍوأنْ يَقِيكَ من المَكروهِ والسِّقَمِفاسلَمْ لشعبك (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/211292)
أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/211292)