rss
01-09-2015, 03:00 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/38159.jpgنظم الشاعر أحمد بن علي العداوي، من نادي جازان الأدبي، قصيدة بعنوان ?أبوابُ المَجْـدِ?، لااثيا فيها شهداء الوطن (البلوي والحلوي والنجمي) الذين قتلوا غدراً، الاثنين الماضي، في عملية غادرة نفذتها مجموعة من الإرهابيين على الحدود الشمالية للمملكة قال فيها : عَجَبًا لِمَنْ عَشِقَ الهَوانَ وطابـــــــاوغــدَا يُثيرُ الذُّعْرَ والإرهابـــــا!واستعذبَ الموتَ الرخيصَ وظنَّـــهُذاكَ الجهادَ وقتَّلَ الأصحابـــــــاوتقلَّــــ ــــــدَ الغدْرَ الدَّنيءَ قباحــــــةًهُوَ مُجرمٌ قدْ صاغَهُ وأجابـــــــابرصاصةٍ ومُسدَّسٍ وبمكرِهِــــــــــمْركبوا سفينةَ بؤْسِهِمْ أحْقابــــــــا!أنتمْ دُعاةُ الشرِّ ذاكَ شعارُكــــــــــــمْأتفجّ ِرون وتعشقون خرابـــــــــا؟!أمْ تطلبـــــونَ شهادةً في قتلِنــــــــــا؟!فالقدسُ دُونَكُمُو يُحَارُ جوابــــــا!أوَ تستقــــــونَ الدِّينَ مِن إبليسِكـُــــمْ؟!ويْلٌ لكمْ ما أرخصَ الأذنابــــــــا!يا أيُّها الإرهابُ دونَكَ موطنــــــــيإنْ تأتِه تجِدِ اللّظَى سَكّابــــــــــــاهُنا جندُنا نحْرٌ بصوتِ لسانِهـــــــــموبفعلِهِم تجِدُ العدوَّ مُذابـــــــــــــاهُمْ يَحْمِلون الموتَ فوقَ ظهورهِــــــمْفتحوا لمجدِ بلادِهِم أبوابـــــــــــابابُ الشهادةِ والوفاءِ وبابُ مـــــــــاصَبَّ الهوانَ على العدوِّ عَذابـــــــاهُنا أرضُنا كَفَنٌ لكلِّ مُخــــــــــــرِّبٍيهــو ى التوهُّمَ والدُّجَى الكذّابـــــــــــاغدروا (ببلْوي) واستباحوا صَحْبَهُ(حلوي ونجمي) .. فـرَّقوا الأحبابـامــــــا قالَ آهِ شمالنا إلا تــــــــــرىهبـَّــــــت ْ لهُ كلُّ الجهاتِ شِهابـــــــــاأبناءُ عبدِ اللهِ سَيْفُ شجاعــــــــــــةٍللمــــ ــــوتِ.. يستبقونَــــهُ أسرابـــــاإنّا ليوثُ الحربِ لا نخشاكُمُـــــــــومَنْ واجَــــــــ --- أكثر
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=38159)
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=38159)