المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع لليوم الثاني على التوالي


ahlam1399
01-09-2015, 02:25 AM
أغلقت الأسهم الأمريكية اليوم على ارتفاع بأكثر من واحد في المئة للجلسة الثانية على التوالي بدعم من توقعات بمواصلة الاقتصاد الأمريكي تحسنه وآمال في إجراءات تحفيز من البنك المركزي الأوروبي.وارتفع مؤشر ( داو جونز ) الصناعي بواقع 323.35 نقطة ما نسبته 1.84 في المئة ليغلق عند مستوى 17907.87 نقطة، في حين (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1314575)