ahlam1399
01-09-2015, 01:52 AM
اكدت الفنانة لبلبة انها لم تخطط للعمل في الدراما التليفزيونية وان كل تفكيرها كان يتجه نحو السينما . وقالت لبلبة : مثلما يفاجئني عادل امام دائما فوجئت به يتصل بي ويطلب مني التفرغ للعمل معه في ***** "صاحب السعادة"، فاخبرته بانني اخاف من العمل بالتليفزيون لكنه شجعني، وبعد تفكير وجدت انني لا اخاف وانا مع عادل امام، وشجعني ايضا وجود رامي امام كمخرج، كما انني اثق في اعمال المؤلف يوسف معاطي واحترم كتاباته .
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624410) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر... (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624410)
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624410) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر... (http://www.almasryalyoum.com/news/details/624410)