rss
01-09-2015, 01:42 AM
http://www.guryat.com/contents/newsth/34392.jpgالجوف(اخبارية القريات الرئيسية-بوابة الوطن):أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة الروماني تيتا فاليريو أن فريقه جيد ويمتلك عناصر مميزة , وقادر على العودة في الدور الثاني وتحقيق مايصبو إليه جماهير العروبة والجوف في البقاء بدوري الأضواء , وتحدث فاليريو كثيراً عن الفريق في مؤتمر صحفي تقديمي للمدرب بعد التعاقد معه مؤخراً أقيم يوم أمس بقاعة المؤتمرات بالنادي وأداره مدير المركز الإعلامي الأستاذ تيسير العيد , وبدأ حديثه بتقديم الشكر لمن أعطاه الثقة وأكد أنه سعيد في تجربته الجديدة مع فريق العروبة كونها أول تجربه له في الملاعب السعودية , وقال أنه لازال في مرحلة التقييم للفريق وللاعبين فنيا خصوصا أنه قاد الفريق في خمسة أيام منذ قدومه , وهو مستبشر خير في العمل .وأضاف الاستقبال الذي لقي من المسئولين بالعروبة أعطاه تفاؤل واللاعبين أيضا وجد فيهم الرغبة من خلال التمارين في تقديم مردود جيد , وهو منبهر من الاحترافية في التعامل مع العاملين هنا في النادي ونوعد هؤلاء الأشخاص بأننا سنقدم ما يرضيهم للنادي .وأشار فاليريو أنه يوجد لدينا نقص وغيابات للاعبين وبعض الغيابات لبعض العناصر الأساسية لازلنا ننتظرهم حتى يكتمل الفريق والعمل , وتحضيراتنا الفعلية لدي لا تبدأ إلا باكتمال المجموعة .وحول سؤال عن تأملات الجماهير للفريق تحت قيادة المدرب فاليريو في الفترة القادمة أجاب : أهم ما في كرة القدم الاعتماد على المستقبل , نحن لا نفكر بالماضي بل نركز على العمل للمستقبل اليوم و غدا , تابعت مسيرة الفريق في البداية قدموا عمل جيدا ونتائج طيبة بعدها بدأ الفريق يقدم مستويات أقل من المأمول , ومبدئي في العمل بأن أعطي كل ما لدي حتى نرتقي بمستوى الفريق فنيا .وأشار إلى أنه يثق بقدراته قائلاً : في أي مكان عملت فيه وضعت بصمه , ولكن لا يجب أن أعطي وعود للناس هنا لكن سأحاول تقديم كل ما لدي حتى نقدم نتائج مميزه , الوعود لا تكفي --- أكثر
أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=34392)
أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=34392)